صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

الرجل العربي -البنوك اليهوديه

نشر منذ 11 سنين بواسطة Zayed

ذهب رجل عربي إلى أحد البنوك اليهوديه في مدينة نيويورك وطلب مبلغ 5000 دولار كإعارة من البنك، يقول إنه يريد السفر إلى أوروبا لقضاء بعض الأعمال.

طلب البنك من الرجل العربي ضمانات لكي يُعيد المبلغ، فقام الرجل العربي بتسليم مفتاح سيارة الـ (رولزرويز) إلى البنك كضمان مالي!!

قام رجال مختصين في البنك بفحص السيارة وأوراقها الثبوتية ووجدها سليمة، وبهذا قبِل البنك سيارة الـ (رولز رويز) كضمان. رئيس البنك والعاملون فيه ضحكوا كثيراً من الرجل لإيداعه سيارته الـ (رولز رويز) التي تُقدر بقيمة 250.000 دولار كضمانٍ لمبلغ مستدان وقدره 5000 دولار. وقام أحد العاملين بإيقاف السيارة في مواقف البنك السفلية.

بعد أسبوعين، عاد العربي من سفره وتوجه إلى البنك وقام بتسليم مبلغ 5000 دولار مع فوائد بقيمة 15دولار. مدير الإعارات في البنك قال: سيدي، نحن سعداء جداً بتعاملك معنا، ولكننا مستغربين أشد الإستغراب!! لقد بحثنا في معاملاتك وحساباتك وقد وجدناك من أصحاب الملايين!! فكيف تستدين مبلغ وقدرة 5000 دولار وأنت لست بحاجة إليها؟؟

رد الرجل وهو يبتسـم: سـيدي، هل هناك مكان آمن آخر في مدينـة نيويورك الواسـعـة أسـتطيع إيقاف سـيارتي الـ (رولزرويز)في مكان آمن مع ضمان تام لعدم سرقتهاوتعويضي بسيارة جديده في حالة السرقه وبمبلغ 15دولارفقط لمدة أسـبوعين ؟؟؟؟؟؟؟


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق