صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

التنين.. حاسب محمول جديد في الشرق الأوسط

نشر منذ 10 سنين بواسطة BaSeL VIP

التنين.. حاسب محمول جديد في الشرق الأوسط




واشنطن: أعلنت شركة "إتش بي" عن طرحها أحدث كمبيوتر دفتري ترفيهي HP Pavilion HDX والمعروف بـ"التنين" رسمياً في أسواق الشرق الأوسط.

ويضم "التنين" شاشة ضخمة بحجم 20.1 بوصة قابلة للتعديل، وأحدث تقنيات الرسوميات والتقنيات السمعية ومعالجاتIntel dual-core ثنائية النواة العالية الأداء، كما توفر الشاشة الكبيرة بحجم 20.1 بوصة مشاهدة ممتعة للأفلام والتلفزيون وتجربة حقيقية للاستمتاع بالألعاب.

وتمكن هذه الشاشة مستخدمي الجهاز من التمتع بتجربة ترفيهية مميزة باستخدام أضخم شاشة كمبيوتر دفتري من "إتش بي" تنافس العديد من أجهزة التلفزة.

وللتمتع بتجربة المسرح المنزلي الحقيقية، تطلق تقنية التشغيل السريع للتلفزيون والـ "دي في دي" من "إتش بي" HP QuickPlay TV الأفلام وبرامج التلفزيون والموسيقى بلمسة زر، ويحوّل جهاز التوفيق الرقمي المدمج من "إتش بي" HP Digital TV tuner الكمبيوتر إلى تلفزيون محمول أو جهاز استقبال PVR يسمح للمستخدمين مشاهدة وتسجيل وإيقاف برامج التلفزيون المباشرة من أي مكان في المنزل.

ويتميز الكمبيوتر الدفتري أيضاً بسلسلة من ميزات الجيل الجديد المتطور، حيث يؤمّن منفذ لواجهة eSATA التسلسلية بسرعة 3 جيجابايت في الثانية للاتصال بالقرص الصلب الخارجي.

احتراماتي


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق