صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

المعرض السورى الدولى السادس للنفط والغاز 07 - 10/04 / 2008

في خدمات واستثمار > 2 : إعلانات بدون تصنيف
نشر منذ 10 سنين بواسطة abubaker

المتضامنة للمعارض يسرها أن تقدم لكم المعرض السوري الدولي السادس للنفط والغاز syroil 2008 ، المعرض المتخصص في النفط والغاز ، والصناعات البتروكيماويه في الشرق الاوسط.



انه منذ دورته الاولى في عام 1998 ، رسخ معرض سوريااويل نفسه بوصفه واحدا من أنجح المتخصصة الاحداث المتحالفه اكسبو يأخذ يسرني ان أعرض لكم السوري الدولي السادس للنفط والغاز syroil 2008 المعرض الدولي ، ومعرضا متخصصا للنفط والغاز ، والصناعات البتروكيماويه في الشرق الاوسط.



انه منذ الجولة الاولى في عام 1998 ، وقد syroil راسخه نفسها بوصفها واحدا من أنجح الاحداث المتخصصه في المنطقة. وهو منصة اختبار لعرض منتجاتكم وخدماتكم لصانعي القرار الرئيسيين للصناعة النفطية في المنطقة.



معرض سوريا اويل 2006 ضم 259 شركة ، تمثل 42 بلدا وتغطي مساحه أجماليه مكونة من 15000 متر مربع. اكثر من 7800 زائر حضروا المعارض والحلقات الدراسيه التي عقدت .
تنوعت خبراتهم من كبار مهندسي البترول والخزانات، المديرين والمهندسين ، ومديري الحفر ، والجيولوجيين والجيوفيزيائيين ، و مهندسين عمليات التكرير ، والمديرين الفنيين والاستشاريين والخبراء والمديرين ورجال الأعمال و التجار من جميع إنحاء المنطقة.



سوريا تشهد حاليا تطورات في هذا القطاع. وزارة البترول والثروة المعدنية اعلنت عن اكتشاف مناطق جديدة، وتلقت عروضا من كل من الشركات الاقليمية والدولية. كما وافقت على بناء مصفاة جديدة وكذلك تجديد المصافي القديمة.



هذا الاهتمام من سوريا في الميادين الجديدة وغير المستغله في تجهيز وتسويق النفط سوف ينعكس فى عدد المشاركين والزائرين لهذا المعرض الذى يتوقع ان يكون اعلى من كل الدورات السابقة

المعرض يقام في الفترة من السابع وحتى العاشر من ابريل 2008 بارض المعارض الدولية بدمشق.


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق