صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

السليمان يناقش استمرار ارتفاع أسعار الأسمنت مع المنتجين

نشر منذ 10 سنين بواسطة almjalat

الجزيرة السعودية الاثنين 31 مارس 2008 5:19 م

[COLOR="Black"]في اجتماع يعقد غداً في الرياض بحضور المقاولين

يعقد وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون الصناعة خالد السليمان اجتماعا مع ممثلي شركات الأسمنت وأعضاء لجنة المقاولات بغرفة الرياض غدا الأربعاء ويتناول الاجتماع استمرار ارتفاع أسعار الأسمنت في الرياض، حيث وصل سعر الكيس إلى 24 ريالا في حين كان سعره قبل أسابيع 14 ريالا.



ومن جهة أخرى أوضح أحد المواطنين (للجزيرة) أن أحد مصانع الأسمنت رفض بيعه كمية من الأسمنت على الرغم من وجود فسح البناء بحوزته، وأضاف المواطن عائض العنزي أن المصنع رفض بيع المواطنين الأسمنت باستثناء قيامه بالبيع للمتعهدين فقط وأكثرهم من العمالة.
وقال: إن المصنع يبيع الكيس للمتعهدين بسعر 14 ريال ويقومون ببيعه بعد ذلك للمواطنين بسعر 17.5 ريال للكيس مشيرا إلى أنه في بعض الأوقات يصل سعر الكيس إلى 20 ريالا.
إلى ذلك قامت إحدى شركات مصانع الأسمنت بإقفال مصنعها بحجة الصيانة الدورية على الرغم من وجود العديد من المواطنين الراغبين بشراء الأسمنت، وقد كشفت مصادر الجزيرة أن مصانع الأسمنت بدأت تتخذ سياسات متفاوتة ومختلفة في البيع مما أدى إلى حدوث أزمة في الأسمنت متجاوزت بذلك أنظمة وزارة التجارة والصناعة ومخالفتها وأضافت أن الوزارة تتابع جميع هذه الأحداث وستتخذ الإجراءات التي ستمنع مصانع الإسمنت من الاستمرار في التجاوزات.
(( المصدر ))
نص الخــبــــر من مصدره
[/COLOR]


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

كاتب الإعلان
الإسم
almjalat
الدولة
المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية
المدينة
الخبر
الشركة
المجالات العربية
رقم الهاتف
+966 538466391
1 متابع ، 0 يتابع