صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

انخفاض اسعار الزيت فى مصر

نشر منذ 10 سنين بواسطة سامر غازى

رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية: 11 ألف طن زيت بتخفيض 10% خلال 3 أسابيع 4/5/2008 8:44:00 Am



القاهرة- تقرر تطبيق إعفاء زيت الطعام من الرسوم الجمركية علي أول شحنة تصل الموانيء المصرية بعد 3 أسابيع وحجمها 11 ألف طن والتي ستخفض السعر بواقع 10% وهي قيمة الرسوم الجمركية التي كانت مفروضة علي الزيت.

وأعلن د.أحمد الركايبي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن سعر الأرز في المناقصة المحلية لتوريد الأرز لبطاقات التموين تراجع 580 جنيهاً للطن حيث انخفض سعر طن الأرز العريض من 2980 جنيهاً إلي 2400 جنيهوالأرز الرفيع من 2859 جنيهاً إلي 2290 جنيهاً..

وأشار بحسب صحيفة الجمهورية إلي أن أسعار بيع الأرز بالمجمعات الاستهلاكية في حدود الأسعار بعد التخفيض لأن الشركة القابضة كانت تتحمل فروق أسعار بيع الأرز حوالي 6 ملايين جنيه شهرياً.

من جانبه أكد محمد عشماوي رئيس شركة مضارب الغربية أنه يبدأ من السبت بيع الأرز المعبأ بمحلات القطاع الخاص بسعر 270 قرشاً للكيلو مقابل 350 قرشاً قبل الخفض.. مشيراً إلي أن المستهلك سيشعر بالاستفادة بخفض السعر خلال أسبوعين بعد نفاد مخزون السلع التي اشتراها التجار بسعر مرتفع.

من ناحية أخري أعلن عز أبو عوض رئيس رابطة تجار الأسمنت عن خفض جديد في أسعار الأسمنت ليسجل الطن 470 جنيهاً في القاهرة الكبري بعد قيام أكبر المجموعات الأجنبية بزيادة المعروض وحجب الأسمنت عن تجار السوق السوداء المتاجرين بأذونات الأسمنت.


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

كاتب الإعلان
الإسم
سامر غازى
الدولة
مصر مصر
المدينة
كفر الشيخ / اسكندرية
الشركة
مهندس ميكانيكا
1 متابع ، 0 يتابع