صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

الأسرار الشخصيه الجذابه

نشر منذ 10 سنين بواسطة Zayed

السلام عليكم


السر الحقيقي للشخصية الجذابة هو منح الآخرين الغذاء الذي يشبع جوعهم فالناس تشعر بالجوع إزاء أشياء معينة . · استخدم الوصفة الثلاثية لاجتذاب الناس .


***التقبل***

تقبل الناس على ما هم عليه واسمح لهم أن يكونوا أنفسهم بلا تكلف . لا تصر على أن يكون الشخص كامل اقبل أن تحبه ولا تفرض قيما صارمة على الآخرين الالتزام بها حتى يحظوا بتقبلك لهم ورضاءك عنهم . ليس عليك أن تساوم على هذا الرضا ولا تقل سوف أتقبلك لو أنك كنت هذا الشخص أو ذاك أو لو أنك قمت بتغيير طريقك حتى تتناسب معي .


***القبول***

ابحث عن شيء يتوفر في الآخرين ويحظى بقبولك قد يكون ذلك الشيء بسيطا أو بلا قيمة كبيرة لكن عرفه بأنك تقبل فيه هذا الشيء وترضى عنه, وتأكد بذلك أن عدد الأشياء التي سترضى عنها فيهم سوف يبدأ في النمو والازدياد. وعندما يشعر الطرف الآخر بقبولك العادل ورضاءك سوف يعل على البدء في التغيير من سلوكه حتى يتسنى له أن يحظى بقبول تلك الأشياء الإضافية التي زادت والرضا عنها .


***التقدير***

أن تقدر الشخص يعني أن ترفع من قيمته والعكس هو الحط من القيمة . ويجب أن يعرف الآخرون عنك أنك تقدرهم وتقدر قيمتهم وعاملهم على أساس أن لهم قدرتهم لديك. لا تتركهم في انتظارك ووجه إليه الشكر وتعامل مع الناس بطريقة متميزة وخاصة ومتفردة تختصهم بهم وحدهم .


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق