صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

للبيع عقد توريد استوكات ملابس جاهزه

في خدمات واستثمار > 2 : إعلانات بدون تصنيف
نشر منذ 10 سنين بواسطة * الكيلاني

الاخوه الكرام
مجموعه UPIM التحاريه
:
Upim ، التى تأسست فى عام 1928 ، كانت دائما هدف الاجتماع التسوق لكل احتياجات الأسرة
بأكملها (مخزن للجميع "هو الشعار الذي campeggiava ثم على محلات) ، وحافظت على هذه السمعه ، مع مضمون دائما evolvendola جديدة ، فيما يتعلق تغيير المفاهيم والاذوق .
Upim هو اليوم الوحيد الايطاليه سلسلة "multispecialty المتجر" ، قادرة على ان تعرض على عملائها متخصصه ومؤهلة الازياء امرأة ورجل وطفل ، لعبة ، ومع أحدث معايير
الاسرة ان تشتري في upim يهتم بطريقة تصميم و؛ لا يحب المتطرفة ، ولكنها تريد ان تكون في وئام مع وقتهم وللغاية الانتباه الى تحديث المحتوى وابتكار المنتجات ؛ ابحث ، قارن واختيار افضل بين الجوده والقيمه السعر.
صرامه في اختيار المنتجات وتعرضها للتحرك في المتجر upim : "الاطار" بالغة في البضاعه التي في الكلام. موقع مركزي ، "معرض التسوق ، دافعة للزبون تجربة التسوق واضحة ومجزيه.
Upim اليوم يحقق رقم اعمال حوالى 600 مليون يورو ، وهذا هو في جميع انحاء البلاد مع حوالى 140 محلات تجارية )200 FRANCHISING)
كل عام تعرض بواقى هذه المحلات للبيع بسعر الاستوك عن طريق المزاد وهذا العام قررت ان تتعاقد مع مشتري واحد فقط بسعر ثابت لكل م يتبقي لديها وحددت الميه التقربيه با200000 قطعه متنوعه لصيف 2007 يتم توريدها علي دفعات اسبوعيه 25000 قطعه نظرا لان الفروع تغطى كل ايطاليا اذ كنت مهتم بهذا العرضض امامك 24 ساعه من عرض هذا الاعلان حيث ان صباح الاثنىن اىيجب ا اعطى رد


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق