صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

تعرف على شركة سوبر نمر

نشر منذ 11 سنين بواسطة فلسطين عزت

السلام عليكم
[RIGHT]شركة سوبر نمر متخصصه بتصنيع ابواب الأمان ( ابواب تغلق من جميع الأتجاهات )
يعد تصنيع أبواب الأمان من التقنيات الحديثة نسبيا والتي قدمت نجاحا باهرا في تركيبها للشقق السكنية,المكاتب,المدارس, والبيوت الراقية بسبب مميزات الكثيرة فيها ، فقد حققت نموا سريعا في العديد من الأسواق المحلية والعالمية.
إن شركة سوبر نمر لصناعة الأبواب الأمان وجدت لتكون نبراسا في صناعتها وهي أولى في فلسطين والوطن العربي عامة ، ويشرف على إدارتها نخبة من المهندسين والفنيين الأكفاء أصحاب الخبرة, ويوجد بها خطا إنتاج رئيسيان وهما:-
1- خط إنتاج لأبواب الأمان.
2- خط إنتاج لوحات كهربائية .
عملت الشركة على تطوير إنتاجها منذ نشأتها لتصبح الشركة الأولى في مجال صناعتها لأبواب الأمان في فلسطين والشرق الأوسط , حيث تم تجهيز المصنع بأحدث الآلات اللازمة للتصنيع ومراقبة ضبط الجودة , ليتسنى لنا مراقبة المنتج في جميع مراحل التصنيع والتأكد من مطابقته للمواصفات والمقاييس العالمية .
إن شركة سوبر نمر تمتلك القدرة التصنيعية والمعرفة العلمية لأنتاج جميع أنواع الأبواب المتعددة ومنها الشقق , المكاتب , البيوت الراقية , للمدارس ورياض الأطفال , وأبواب ضد الحريق وغيرها ليلبي حاجة السوق المحلية والعربية .
حيث تم التعاقد مع العديد من الشركات الأجنبية لتوريد لوحات كهربائية لتركيبها داخل الخط الأخضر . أما الابواب فقد تم اعتماد انتاجها في العديد من ا لمؤسسات الحكومية والاهلية والبلديات حيث أنها تنتج بأعلى المواصفات العالمية والتكنولوجية ويوجد أيضا رقابة من قبل مهندسين مختصين قبل تسويقها وهي في طريقها للحصول على شهادات الجودة العالمية والوطنية.
اشتركت الشركة في العديد من المعارض المحلية والدولية حيث أبدت العديد من الدول استعدادها للتعاون مع الشركة في مجالات عديدة .
عقدت الشركة العديد من ورشات العمل من أجل توضيح آلية التصنيع وكيفية تركيب هذه الابواب وتنظر الشركة في المستقبل القريب أن تصبح نواة على مستوى الوطن العربي . [/RIGHT]


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق