صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

هل هناك قانون يمنع صناعة تدوير الاطارات المستعملة؟

نشر منذ 11 سنين بواسطة Zayed

هل هناك قانون يمنع صناعة تدوير الاطارات المستعملة؟ هل هناك مواصفات معينة في صناعة تدوير الاطارات المستعملة؟ هل هناك قانون يشجع صناعة تدوير الاطارات المستعملة؟ هل هناك مواصفات معينة للمصنع تدوير الاطارات المستعملة؟ ملاحظة:المقصود اعادة تدوير الاطارات المستعملةبإجراء عمليات المعالجةعليهالفرزمكوناتهامن المطاط و الأسلاك الحديديةوالنايلون،بحيث تصبح صالحةلإنتاج إطارات جديدة أوللاستخدامات الصناعيةالأخرى،

ردا على استفساركم ..
1- لا يوجد قانون يمنع تدوير الإطارات المستعملة في الدولة .
2- هناك مواصفات قياسية إماراتية صادرة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس بخصوص الإطارات المجددة وطرق اختبارها رقم -962/.2006 .
3- لا يوجد قانون يشجع صناعة تدوير الإطارات المستعملة ولكننا نؤيد وندعم إقامة مشاريع تدوير الإطارات كإجراء سليم لإدارة نفايات الإطارات المستعملة .
4- إن إنشاء أو إقامة مصانع لتدوير الإطارات من المشاريع التي لها تأثير على البيئة ويجب أن يقترن التصريح لها بدراسة لتقييم الأثر البيئي ، وأن تحتوي هذه الدراسة على وصف كامل للمشروع ومدى تأثيره على البيئة ، كما هو مذكور في الملحق رقم (2) من نظام تقييم الأثر البيئي للمنشآت الصادر كجزء من أنظمة اللائحة التنفيذية التابعة للقانون الاتحادي رقم (24) لسنة 1999 في شأن حماية البيئة وتنميتها.


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق