صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

الأمير سعود : مقبلون على طفرة صناعية كبرى تركز على كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية

نشر منذ 12 سنين بواسطة أبومحمد

أكد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن المدينة مقبلة على طفرة صناعية كبيرة، مشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه أعمال التطوير التي تشهدها المشاريع بالجبيل الصناعية.
وأكد سموه أن الهيئة الملكية ستدخل هذه المرحلة بإستراتيجية تتركز في محورين أولهما يهدف إلى تحسين ورفع كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية وتطوير البناء التنظيمي الهيكلي، أما الثاني فهو المحور الاقتصادي ويتمثل في توجه الهيئة نحو قيادة الصناعات البتروكيماوية والصناعات المعتمدة على الطاقة الكثيفة في المملكة لرفع مستوى مشاركتها في الناتج المحلي وتطوير الصناعات البتروكيماوية.
وكان سموه قد قام بجولة تفقدية لسير العمل بمشاريع البناء والتشييد في المشروع العملاق الجبيل2 حيث أثنى على المستوى الذي وصلت إليه أعمال التطوير الذي يشهده المشروع وخصوصا أنه مقبل على مرحلة جديدة من العمل العام المقبل بعد الانتهاء من الأعمال التطويرية الخاصة بالمرحلة الأولى.
وكان الأمير سعود قد عقد سلسلة من الاجتماعات في مدينة الجبيل الصناعية بدأها في مقر شركة مرافق مع المسئولين بالشركة أكد فيها على أهمية الشركة وما تقدمه من خدمات في المدينة، كما هنأ سموه المهندس ثامر الشرهان بتوليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة.
بعد ذلك توجه سموه لمبنى الهيئة الملكية بالجبيل حيث عقد اجتماعاً مع المسئولين بالهيئة الملكية ورؤساء الشركات الأساسية اطلع من خلاله على ما تم إنجازه من مشروعات والتأكد من التجهيزات الموجودة خصوصاً أن المدينة مقبلة على طفرة صناعية كبيرة.
وقد أشاد سموه بالمستوى الذي وصلت إليه أعمال التطوير التي تشهدها المشاريع بالجبيل الصناعية.

Al Jazira - 14/09/2006


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق