صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

قضية جميع المسلمين

نشر منذ 12 سنين بواسطة AKAFI

[COLOR=blue][FONT=Georgia][B][/COLOR][/FONT][/B] [INDENT][LEFT] [COLOR=navy][FONT=Arial][/COLOR][/FONT] [/LEFT][CENTER][COLOR=navy][FONT=Arial]ستتم اكبر [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]مقاطعة[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] [/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial]لجميع [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]البضائع[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] و[/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]المطاعم[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] و[/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]المنتجات[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] و[/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]السيارات[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] الأمريكيةعلى القضاء الأمريكي الظالم للمعتقل [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]حميدان[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] التركي [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]وزوجته[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] ابتداء من اليوم حتى يفرج عنهم شاركوا بالمقاطعة نصرة للمظلومين ولا تنسوا [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]الدعاء لهم[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial].[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial]لنكن ايجابيين و[/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]نتفاعل[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] مع القضية و[/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]لا[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] نعمل بالمثل القائل:[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial] ([/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]النار ما[/COLOR][/FONT][COLOR=blue][FONT=Arial] [/COLOR][/FONT][COLOR=red][FONT=Arial]تحرق إلا رجل واطيها[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial])[/COLOR][/FONT][COLOR=navy][FONT=Arial]فالقضية قضية جميع المسلمين[/COLOR][/FONT][COLOR=blue][FONT=Arial][B][COLOR=blue][COLOR=blue]http://j7d.com[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B]تم انتهائنا من تصميم فيلم فلاشي[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B] [/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B]يعرّف[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B] بقضية أخينا حميدان، للتعريف بقضيته وحشد التأييد. أتمنى منك الإعلان عن[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B]هذا القروووووب الغالي [/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B]ونظراً لأهمية قضية حميدان كقضية أمة[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B].[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=green][FONT=Arial][B]وفقك الله لما يحبه وبرضاه[/COLOR][/FONT][/B][COLOR=blue][/COLOR][/CENTER] [CENTER][/CENTER][COLOR=navy][FONT=Arial][/COLOR][/FONT] [/INDENT]


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق