صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

بلا أمل

نشر منذ 11 سنين بواسطة Zayed

أعرف كيف يسمح واحد لنفسه أن يقوم بسرقة كلمات يجعل نفسه يكتبها في مكان بعيد عن المكان الذي تمت فيه سرقته؟ وكيف يستقبل كلمات المدح ويطيق سماع الثناء والشكر كله؟ كيف يستمتع بوصف أفكار غيره؟
ويشرح قصد غيره؟ ويرسم أهداف مبدع آخر.. كل ذلك علي أنه مالك كل شيء.. لا أجد وصفا لهذا الانسان لكنه بالطبع واحد ضعيف جدا وتافهه.. لا يعرف كيف يعيش؟ ولا يستطيع وصف شيء يراه.. ولم يتعلم نطق الحروف

أمرا يدعو للفرحة.. رؤية افكار العظماء والمبدعين وأصحاب الانجازات.. ومحاولة نشر أفكارك.. لكنك تكتب في صفحات وتنتقل لصفحات أخري لتجد ما تكتبه فيها بامضاء اخر.. فهذا أمر يدعوك للعنة من قام بذلك.. ربما لا تكتب مرة أخري.. لو ترجع ربما يكون كل ما كتبته في أكثر من مكان.. بامضاءات مختلفة غير مناسبة.. ولا يفكر واحد فيهم يكتب أنه يقوم بنقل هذا الكلام.. أو يكتب انه لا يتذكر الان اين قرأ هذا الكلام!

الي كل من يكتب بصدق عن ما يحمله عقله من أفكار.. وما يمتلكه قلبه هو من مشاعر.. وهوي تعرفه نفسه.. تحية..
رأيي نستمر.. لا نتوقف بسبب ذلك
أنــــــا سأستمر سعيدا بين ابداعاتكم بكلامي البسيط جدا.. لو أقابل واحد فيهم.. أجعله يعرف يشعر بالخطأ في ذلك.. ويقوم بالمتابعة ويشارك أفضل!.. لا يشغل باله بمن يكتب أو يقوم بالاساءة اليه أو مضايقته أو يفسد عليه صفحات حرة يكتب فيها بصدق!.. أتمني يحدث ذلك

ملاحظات: كتبت هذا الكلام لرؤيتي واحد من المبدعين يترك مكانه ويرحل في تنازل رخيص جدا! بعد تعرضه للاهانه والمضايقات بعد سرقة أعماله.. لم أكن أعرف أجعله يرجع! أتمني يعود..

بلا أمل


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق