صناعة

تجارة

إظهار إعلانات

أغرب قصات الشعر في العالم

نشر منذ 10 سنين بواسطة أبو عدنان

السلام عليكم
صدق المثل القائل ( الجنون فنون )!!!!!!


قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

كاتب الإعلان
الإسم
أبو عدنان
الدولة
المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية
المدينة
البدائع
الشركة
الإتقان للفيبر جلاس
0 متابع ، 0 يتابع

105 متصل الآن
بإنتظار إعادة الإتصال...